تشيلسي يهزم نيوكاسل في قمة مثيرة ويعود للمربع الذهبي بالدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 27/10/2024
105
منذ يوم
تشيلسي يهزم نيوكاسل في قمة مثيرة ويعود للمربع الذهبي بالدوري الإنجليزي 

عاد تشيلسي لسلسلة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي، بالفوز الصعب على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمه بينهما على ملعب ستامفورد، بالجولة التاسعة من البريميرليج.

وتعرض تشيلسي في الجولة الماضية، لخسارة قاسية بهدفين لواحد أمام ليفربول في ملعب أنفيلد رود، رغم الآداء الجيد الذي قدمه البلوز ومدربه إنزو ماريسكا.

وسيتكرر اللقاء بين تشيلسي ونيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء المقبل، في ثمن نهائي كأس الرابطة المحترفة على ملعب سانت جيمس بارك هذه المرة.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإنجليزي: 

أضاف تشيلسي بهذا الفوز لرصيده النقطة 17 في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن أستون فيلا الثالث.

وفي المقابل، توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند 12 نقطة، في التريب الثاني عشر بلائحة البريميرليج.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

بدأ تشيلسي المباراة بكل قوة حتى تمكن في الدقيقة "18" من عمر الشوط الأول، من تسجيل هدف التقدم، عن طريق اللاعب نيكولاس جاكسون بعد عرضية أرضية من زميله نيتو.

وتمكن في الدقيقة "32" من عمر الشوط الأول، السويدي ألكسندر إيزاك من تسجيل هدف التعادل لصالح نيوكاسل يونايتد بعد عرضية أرضية ليضعها بسهولة في الشباك.

وأثار هدف إيزاك الكثير من الجدل بعد احتسابه من قبل تقنية الفيديو، مع وجود شك بتقدم المهاجم السويدي لحظة تمرير الكرة، وهو ما أثار الشك عن وجود حالة تسلل.

وخطف في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، النجم المتألق كول بالمر الهدف الثاني لصالح تشيلسي، بعد تمريرة من زميله روميو لافيا.

 

اقرأ أيضا

ليفربول يهزم تشيلسي بثنائية مثيرة في قمة الدوري الإنجليزي 

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي 

حمل تطبيق سعودي الآن